البولي بروبيلين (Polypropylene) واحد من أهم البوليمرات التي تتبع عائلة البولي أوليفين. يتميز بقابلية تحويله إلى منتجات بلاستيكية تتطلب الصلابة والمرونة والوزن الخفيف ومقاومة الحرارة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن معالجة البولي بروبيلين مع الإيثيلين لإنتاج بوليمر مشترك مرن من الإيثلين والبروبيلين.

ويمكن الحصول على البولي بروبيلين في مجموعة متنوعة من الألوان، بما في ذلك الأبيض الحليبي، الأبيض، الأسود والأزرق. كما يتميز بدرجة حرارة تحوّل تتراوح بين الشكل الصلب والحالة اللزجة أو المطاطية عند درجة حرارة تقدر بحوالي 160 درجة مئوية.

ويعتبر البولي بروبيلين واحدًا من البوليمرات الأكثر استخدامًا وانتشارًا في الوقت الحالي لعدة أسباب، ومنها توافره في الأسواق وانخفاض تكلفته وتشابه المنتجات والأشكال في معظم الشركات، حتى وصل الأمر إلى التقليد الأعمى في الشكل والمقاسات، ولكن بفروق في الجودة للأسوأ.

يمكنكم قراءة المزيد:-

مقارنة مواسير البولي بروبلين مع أنظمة الأنابيب الأخري

استخدام البولي بروبيلين النقي من الشركة المصرية الايطالية:

تُعد منتجات ايتكو فريدة وذات جودة عالية بسبب استخدام البولي بروبيلين النقي كمادة خام أساسية في تصنيعها. يعزز استخدام البولي بروبيلين النقي من جودة المنتج ويزيد من متانته، مما يجعلها مثالية للاستخدامات المختلفة.

استخدام أجود سبائك النحاس من الشركة المصرية الايطالية:-

تضمن ايتكو جودة المنتجات بالاستعانة بأجود سبائك النحاس في عملية التصنيع. تتميز هذه السبائك بمتانة عالية وخصائص فريدة تعزز من أداء المنتجات وتجعلها تحتفظ بكفاءتها لفترات طويلة.

 

تصميم جديد تمامًا للمنتج (اسطمبة) من الشركة المصرية الايطالية:-

تفتخر ايتكو بتصميمها الجديد الفريد الذي يعرف باسم “اسطمبة”، وهو تصميم متميز يجعل منتجاتها مميزة على السوق. يتميز التصميم الجديد بالابتكار والاهتمام بأدق التفاصيل لتلبية احتياجات العملاء وتحسين تجربة الاستخدام.

استخدام أنسرتات نحاس بوزن ثقيل من الشركة المصرية الايطالية:-

تتميز منتجات ايتكو بقوة القطع واستدامتها بفضل استخدام أنسرتات نحاس بوزن ثقيل. يساهم هذا النوع من النحاس في زيادة متانة المنتج وتحسين أداءه خلال الاستخدامات اليومية.

زيادة كمية البولي بروبيلين حول النحاس من الشركة المصرية الايطالية:-

تم اتباع تقنية تصنيع متطورة في ايتكو لزيادة كمية البولي بروبيلين المحيطة بالنحاس في المنتجات. يهدف ذلك إلى تعزيز قوة القطع وتحسين الأداء العام للمنتجات، مما يجعلها أكثر متانة واستدامة.

دعامات حول القطع بسن لزياده الصلابه أثناء الربط ونقش عميق لزيادة التشابك:

يتم توفير دعامات إضافية حول القطع في منتجات ايتكو، وتتميز هذه الدعامات بأشكال الأسنان التي تزيد من صلابة المنتجات أثناء الربط. بالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام نقش عميق لزيادة التشابك مع الأسمنت (المونة) عند استخدام المنتجات، مما يحسن من قوة الاتصال ويضمن الاستقرار والأداء المتميز.

منتجات ايتكو تتمتع بسعر معتدل وخدمة ما بعد البيع (ضمان)، مما يساعد في تحقيق المعادلة الثلاثية (السعر، الجودة، الضمان). وبالتالي، يمكن للعملاء الاعتماد على منتجات ايتكو لتلبية احتياجاتهم والاستفادة من المزايا المذكورة.

وتعد منتجات ايتكو المصنعة من البولي بروبيلين النقي وبالتزامن مع المواصفات الأوروبية العالمية خيارًا ممتازًا للاستخدامات المختلفة. فبفضل الاستخدام النقي للبولي بروبيلين، تحصل على منتجات عالية الجودة تتمتع بمتانة فائقة ومقاومة للتآكل والتأثيرات البيئية المختلفة.

تتميز منتجات الشركة المصرية الايطالية (ايتكو) بالتحمل العالي للظروف القاسية من خلال استخدام أجود سبائك النحاس، وتستمر في الأداء الجيد لفترات طويلة. حيث تم تصميم المنتجات بشكل جديد تمامًا باستخدام “اسطمبة”، مما يجعلها فريدة من نوعها في السوق وتلبي احتياجات العملاء بشكل أفضل المناسبة لجميع انواع تأسيس السباكة.

Published On: أغسطس 1st, 2023 / Categories: مقالات /

اشترك الآن واحصل علي أحدث الاخبار